الرياضة

تاوامبا ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقاً على جوميز وحمدالله الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب نادي التعاون، عن التعادل بهدف لمثله مع منافسه الفتح مساء الخميس في الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بيدرو في تصريحاته لـ”دوري بلس” عقب نهاية المباراة: “تأثر بالرياح وأعتقد إنها كانت مؤثرة على الفريقين أما الفتح فهو منافس صعب وقوي، وقبل أي شيء كنا نحتاج أن نسجل الأول في المباراة”.

وتابع: “لم نسجل من فرص الشوط الأول ولكننا تعادلنا في بداية الشوط الثاني، طبعا المباراة لم يكن فيها تنافس عالي لكنها كانت على مستوى عالي مع خصم صعب”.

وأضاف: “حاولنا استغلال الكرات الطويلة خلال المباراة والتسجيل، مقارنة بالدور الأول أعتقد أننا معنا 4 نقاط زيادة ولا شيئ يلغي العمل الجيد الذي نقدمه خلال الموسم الحالي ولا نزال ثاني أقوى هجوم على مستوى الدوري”.

وأتم: “نقطة أخدناها في طريقنا بالدوري، المباراة اليوم يمكن لي تعليق على الوقت المحتسب من الحكم كان يفترض أن يكون أطول بسبب التوقفات الكثيرة أثناء المباراة”.

Video Playback Not Supported

اقرأ المزيد

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تاوامبا ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقاً على جوميز وحمدالله الدوري السعودي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع سبورت 360 ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تاوامبا ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقاً على جوميز وحمدالله الدوري السعودي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تاوامبا ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقاً على جوميز وحمدالله الدوري السعودي


المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا