الرياضة

رياضة : كل ما فعله محمد صلاح ضد ساوثهامبتون .. فرصة الانتفاضة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه لا يمتلك حاليًا إصابات جديدة في الفريق، مؤكدًا على جاهزية النجم الهولندي فيرجيل فان دايك لمباراة اليوم.

وسيحل فريق ليفربول مساء اليوم الجمعة ضيفًا على ساوثامبتون، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتواجد حاليًا فريق ليفربول بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وكان فيرجيل فان دايك قد تعرض لكدمة في قدمه بلقاء الريدز الأخير الصعب أمام توتنهام هوتسبير، الذي انتصر فيه الليفر بهدفين مقابل هدف.

وتحدث يورجن كلوب لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت قائلاً “هل فان دايك بات جاهزًا للمشاركة؟ نعم، تبدو الأمور جيدة للغاية”.

وأضاف “علينا أن ننتظر حتى يوم المباراة، ونرى الأمور بشكل واضح، ولكن فان دايك تدرب معنا بشكل طبيعي، كل شيء على ما يرام”.

وتابع “يوم الثلاثاء كانت لديه جلسة تعافي أخرى، لذلك يبدو كل شيء يسير بطريقة جيدة”.

وبسؤال كلوب عن حالة جو جوميز الذي تعرض الأسبوع الماضي لكسر في الساق شهر ديسمبر، رد قائلاً “ليس لدي معلومات إضافية أقدمها للإعلام عن حالة جوميز، وبالنسبة لتشامبرلين فهو مازال في مرحلة التأهيل”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

هل يهدر محمد صلاح لقب الدوري على ليفربول ؟

اقرأ المزيد

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رياضة : كل ما فعله محمد صلاح ضد ساوثهامبتون .. فرصة الانتفاضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع رياضة : ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رياضة : كل ما فعله محمد صلاح ضد ساوثهامبتون .. فرصة الانتفاضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
رياضة : كل ما فعله محمد صلاح ضد ساوثهامبتون .. فرصة الانتفاضة


المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا