الرياضة

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لخوض مباراة صن دوانز في "برج العرب"

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر خاطب النادي الأهلي، اتحاد الكرة، لإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب.

المباراة ستلعب في الـ13 من إبريل الجاري، ولم يُحدد بعد الملعب التي يقام عليه اللقاء، بعد طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بتغيير ملعب برج العرب، لمباريات الأهلي والزمالك الإفريقية.

ويلعب الأهلي ضد صن دوانز، غدًا السبت، في لقاء الذهاب، وأسفر الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم داخل استاد لوكاس موريبي الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة أسد على الأهلي نعامة مع الزمالك وبيراميدز (تقرير)

حضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، ونائبه ماهر عبد العزيز.

وشهد الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأسود، في حين يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لخوض مباراة صن دوانز في "برج العرب"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لخوض مباراة صن دوانز في "برج العرب" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لخوض مباراة صن دوانز في "برج العرب"


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا