الرياضة

تقارير : الهلال جهز بيان إقالة ماميتش بين شوطي مباراة الحزم الدوري السعودي

سعودي 360-تنفس الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى الهلال، بعد فوز فريقه الصعب على الحزم، بالمباراة التى جمعت بينهما، امس الخميس.

وأنقذ الفوز الثمين الذى حققه الهلال، على مضيفه الحزم ، رقبة مدربه الكرواتى زوران ماميتش، من المقصلة، خاصة أنها كانت بمثابة الضربة القاضية للأزرق فى مشوارمنافسته على لقب الدوري السعودي للمحترفين، لاتساع الفارق بينه وبين النصر، المتصدر، إلى 4 نقاط، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، أخبر المركز الإعلامي بالنادي، بتجهيز خبر إقالة زوران، وذلك بين شوطي الحزم، لكنه تراجع بعد الفوز بالمباراة.

وحول نادي الهلال تأخره بهدفين أمام الحزم ، إلى فوز بثلاثة أهداف ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت جماهير الهلال، قد دشنت هاشتاج للمطالبة بإقالة الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق ، بعد الهزيمة من النصر، بجانب استقالة الأمير محمد بن فيصل، من رئاسة نادي الهلال، وتولى أحد اللاعبين السابقين في الهلال، رئاسة النادي

وفشل نادى الهلال فى الحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  بعد خسارته لـ“ديربي الرياض” أمام مضيفه النصر، بنتيجة 3-2 ، الجمعة الماضى، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة الـ25 من عمر المسابقة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تقارير : الهلال جهز بيان إقالة ماميتش بين شوطي مباراة الحزم الدوري السعودي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع سبورت 360 ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تقارير : الهلال جهز بيان إقالة ماميتش بين شوطي مباراة الحزم الدوري السعودي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تقارير : الهلال جهز بيان إقالة ماميتش بين شوطي مباراة الحزم الدوري السعودي


المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا