الرياضة

ساوثهامبتون ضد ليفربول .. ماذا يفعل محمد صلاح أمام القديسين؟

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيًلا على نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "سانت ماري"، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج".

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة beIN SPORTS 2 HD، بتعيلق خليل البلوشي.

-ساوثهامبتون ضد ليفربول

وخاض المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، ثلاثة مباريات أمام الفريق الملقب بالقديسين، حيث لعب في مباراتي الموسم الماضي، ولقاء الدور الأول، حيث نجح في هز شباك الخصم في كل المباريات.

حيث في لقاء الدور الأول من الموسم السابق، سجل هدفين، كما سجل هدف في لقاء الدور الثاني، وفي المباراة الأولى هذا الموسم، بصم صلاح على هدفه الرابع حتى الآن في مرمى ساوثاهمبتون.

التشكيل المتوقع لـ "ليفربول" اليوم

من المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: اندى روبيرسون ، فان ديك ، أرنولد ، ماتيب.

الوسط: فاينالدوم ، هيندرسون ، فابينيو.

الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو ، ساديو مانى.

الريدز الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، برصيد 79 نقطة، خلف المتصدر مانشيستر سيتي، صاحب المركز الأول برصيد 80 نقطة، فيما يأتي الفريق الملقب بالقديسين في المرتبة الـ16 برصيد 33 نقطة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ساوثهامبتون ضد ليفربول .. ماذا يفعل محمد صلاح أمام القديسين؟", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ساوثهامبتون ضد ليفربول .. ماذا يفعل محمد صلاح أمام القديسين؟ , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
ساوثهامبتون ضد ليفربول .. ماذا يفعل محمد صلاح أمام القديسين؟


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا