الرياضة

كلاسيكو ألماني وقمة إسبانية.. مواجهات نارية تغزو الدوريات الأوروبية في السبت الكروي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تلتف أنظار عشاق الساحرة المستديرة في يوم السبت الكروي نحو الدوريات الأوروبية خاصةً الألماني والأسباني، حيث مباراتين من العيار الثقيل بين المتصدر والوصيف، ويعرض لكم أهل مصر أبرز المعلومات عن مبارتي القمة:

اقرأ أيضًا.. إقبال جماهيري على شراء تذاكر مباراة الزمالك وحسنية أغادير

كلاسيكو البوندسليجا

وتقام المباراة النارية بين عملاقي الكرة الألمانية بايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني "البوندسليجا".

وتعد مباراة الكلاسيكو كعنق الزجاجة للعملاق البافاري، بعد تعادله الأخير أمام فرايبورغ بهدف لكل فريق، لتطير الصدارة نحو بروسيا دورتموند برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، مما يجعل المواجهة أمام الجراد بمثابة صراع على المركز الأول.

وتواجه العملاقان الألمانيان في 99 مباراة بالبوندسليجا، تفوق البافاري في 45 لقاء، بينما أستطاع بروسيا دورتموند التفوق في 25 مباراة، وساد التعادل بينهما في 29 لقاء.

قمة إسبانية

وفي إسبانيا، تقام مباراة القمة بين متصدر الليجا برشلونة، ووصيف الدوري أتليتكو مدريد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الأسباني.

ويحتل برشلونة صدارة اللاليغا الأسبانية برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وكانت المباراة الأولى بين الفريقين في الدور الأول، أنتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "كلاسيكو ألماني وقمة إسبانية.. مواجهات نارية تغزو الدوريات الأوروبية في السبت الكروي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور كلاسيكو ألماني وقمة إسبانية.. مواجهات نارية تغزو الدوريات الأوروبية في السبت الكروي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
كلاسيكو ألماني وقمة إسبانية.. مواجهات نارية تغزو الدوريات الأوروبية في السبت الكروي


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا