الرياضة

محمد صلاح "الحاسم".. صحوة الفرعون المصري يحصد ليفربول "العاجز" ثمارها

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر "دائمًا ما يظهر صلاح في أفضل مستوى عندما نحتاجه"، كانت تلك مقولة أسطورة ليفربول فيل تومبسون عند سؤاله عن الهبوط في مستوى الفرعون المصري رفقة الريدز في الآونة الأخيرة، جملة أطلقها بثقة، ليثبت صلاح صحتها بعد مرور أيام قليلة، ويؤكد أنه لاعب من طراز عالمي، وأن تألقه الموسم الماضي لم يكن محل صدفة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي وصن داونز.. لاسارتي يدفع بمروان محسن في التشكيل المتوقع

وفي مباراة توتنهام، والمواجهة على مشارف النهاية، واللوحة تعرض النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وضياع حلم الدوري الإنجليزي يلوح في الأفق، ظهر محمد صلاح بمظهر البطل المنقذ، مساهمًا في تسجيل هدف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، حاصدًا النقاط الثلاث للريدز أمام فريق بوتشتينو الذي دائمًا ما يكون صعب المراس.

وفي مباراة الأمس، بين ليفربول وساوثهامبتون، وسط أداء مخيب للريدز في ملعب سانت ميريز، لم يتمكن أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب من فك شفرات الدفاع المتكتل لأصحاب الأرض والجمهور، حتى جاء صلاح مرة أخرى، لينقذ فريقه مرة ثانية في أقل من أسبوع.

وسجل الفرعون المصري هدفًا على الطراز المارادوني، حيث استلم الكرة من مرمى فريقه في هجمة مرتدة، حتى مرمى الفريق الخصم وسط أنظار الدفاع، ليسكن الشباك هدفًا يعد من الأفضل في مسيرة صلاح حتى الآن.

وبعد صيامه عن التسجيل لفترة طويلة رفقة الريدز، عاد صلاح قائدًا فريقه للفوز في مبارتين متتاليتين، بعدما سدت السبل أمامهم، مساهمًا في الحصول على 6 نقاط غالية، جعلت ليفربول يستمر في سباق صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى الآن، ضد العنيد مانشستر سيتي رفقة جوارديولا.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد صلاح "الحاسم".. صحوة الفرعون المصري يحصد ليفربول "العاجز" ثمارها", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد صلاح "الحاسم".. صحوة الفرعون المصري يحصد ليفربول "العاجز" ثمارها , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد صلاح "الحاسم".. صحوة الفرعون المصري يحصد ليفربول "العاجز" ثمارها


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا