سوريا

بالفيديو… تعرف على كواليس حياة الرئيس الأسد في قصره الرئاسي

نشرت الرئاسة السورية على وسائل التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” مقطع فيديو أظهر كواليس حياة الرئيس السوري بشار الأسد داخل القصر الرئاسي السوري في دمشق.

وأظهر مقطع الفيديو مراحل استعداد الرئيس السوري بشار الأسد للحوارات مع القنوات التلفزيونية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى اللقاءات التي يجريها مع رؤساء الدول والوزراء والوفود الأجنبية المختلفة التي تزوره.

 

وتضمن المقطع فيديو لاستقبال الرئيس السوري لمختلف الشخصيات في القصر الجمهوري والزيارات الميدانية التي قام بها الأسد برفقة زوجته السيدة الأولى أسماء الأسد.

ووثق المقطع أيضا الزيارة التي أداها الرئيس السوداني عمر البشير إلى سوريا ولقاءه بالرئيس الأسد، معلنا عودة العلاقات بين دمشق والخرطوم.

كما هنأ الرئيس السوري بشار الأسد الجيش السوري بمناسبة حلول العام الجديد.

وكتبت الرئاسة السورية على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” قالت فيها: “لكل من ضحى بروحه أو جسده كرمى للوطن.. لكل من مازال يحمل سلاحه الآن في الميادين والجبهات والشوارع والساحات لننعم جميعا بالأمن والأمان.. لكل من سُرح بعد سنوات من التضحيات دفاعا عن تراب سوريا.


 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بالفيديو… تعرف على كواليس حياة الرئيس الأسد في قصره الرئاسي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بالفيديو… تعرف على كواليس حياة الرئيس الأسد في قصره الرئاسي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بالفيديو… تعرف على كواليس حياة الرئيس الأسد في قصره الرئاسي


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا