سوريا

المطورون تحصل على الموافقة لتصميم برجها التجاري في ماروتا سيتي

ومن المقرر أن يتكون المقسم من مركز تجاري يمتد على 5 طوابق فوق الأرض، و3 تحت الأرض متضمنة مواقف للسيارات، ويكون متخصصاً ببيع مواد البناء والأرضيات وملحقاتها، ويقع في الجهة الشمالية لمدينة ماروتا، وفقاً لصفحة ماروتا على “فيسبوك”

المصدر : الاقتصاد اليوم

وباشرت “شركة المطورون” قبل أيام بأعمال الترخيص وتسديد دفعات رسوم النقابة للمقسمين H5-H6 Swiss Towers، إضافة لتركيب سور مشروعها ضمن ماروتا واللوحات التعريفية، على أن تتم المباشرة بأعمال الحفر مطلع 2019.

وتنوي “شركة المطورون” بناء وإكساء 3 مقاسم في “ماروتا سيتي”، تتكون من مقسمين سكنيين بمساحة طابقية تقارب 11,000 متر مربع، إضافة لمقسم استثماري بمساحة طابقية 2,956 متر.

وفي شباط 2018، أعلنت شركتا “دمشق الشام القابضة و”أكسيد للتنمية والاستثمار” عن تأسيس “شركة المطورون” المساهمة المغفلة للاستثمار في مدينة “ماروتا سيتي”، ويبلغ رأسمالها 9.2 مليارات ليرة ما يعادل نحو 17.7 مليون دولار.

وتبلغ نسبة مساهمة “شركة دمشق الشام” بـ”شركة المطورون” 49% لقاء مقدمات عينية بقيمة 4.5 مليار ليرة، ونسبة مساهمة الشريك الاستراتيجي 51% لقاء أسهم بقيمة 4.7 مليار ليرة، يدفع منها 40% عند التأسيس والباقي خلال 3 أعوام.

وأطلقت “محافظة دمشق” في 2016 “شركة دمشق الشام”، بهدف تنفيذ مشروع تنظيم 66 في منطقة بساتين خلف الرازي “ماروتا سيتي” برأسمال قدره 60 مليار ليرة.

و”ماروتا سيتي” هو مشروع تنظيمي لمعالجة السكن العشوائي في منطقة جنوب شرق المزة، وبدأ العمل به في 2017 من قبل “محافظة دمشق” ودمشق الشام، وفق المرسوم 66 الصادر عام 2012.

وتمكنت دمشق الشام خلال الفترة الماضية من عقد شراكات مع مستثمرين، نجم عنها تأسيس 4 شركات للاستثمار في بناء مقاسم سكنية وتجارية بماروتا سيتي، وهي “أمان دمشق”، و”المطورون”، و”ميرزا”، و”روافد دمشق”.



 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المطورون تحصل على الموافقة لتصميم برجها التجاري في ماروتا سيتي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المطورون تحصل على الموافقة لتصميم برجها التجاري في ماروتا سيتي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
المطورون تحصل على الموافقة لتصميم برجها التجاري في ماروتا سيتي


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا