سوريا

القبض على “أمير داعشي” دخل مخيم دير بلوط سراً في سوريا

اعتقلت الشرطة العسكرية السورية، يوم الأربعاء الماضي، الأمير العسكري السابق لتنظيم داعش الارهابي في مخيم اليرموك بدمشق”يحيى السرحان”، بعد ورود معلومات تفيد بتواجده في مخيم دير بلوط بريف عفري.

المصدر : وكالات

وأفادت مصادر من داخل المخيم بأن الشرطة العسكرية داهمت مخيم دير بلوط ودخلت إحدى الخيام، لتعتقل بعد ذلك المدعو “يحيى السرحان – أبو محمد”، الذي دخل المخيم سرا قبل عدة أيام لرؤية زوجته وأولاده.

وأكدت المصادر على أن “السرحان” كان أميرا عسكريا لتنظيم داعش في مخيم اليرموك، قبل أن يغادره بموجب الاتفاق مع الروس القاضي بمغادرة عناصر التنظيم إلى البادية السورية، مشيرة إلى أنه انتقل من البادية إلى الشمال السوري عن طريق التهريب.

ولفتت المصادر إلى أن “السرحان” شارك بالمعارك الذي شنها التنظيم على مواقع “فصائل المقاومة السورية” التي كانت تسيطر على بلدات “يلدا، وببيلا، وبيت سحم”.

جدير بالذكر، بأن العشرات من ارهابيي التنظيم فروا من بادية السويداء ومناطق أخرى إلى الشمال السوري عن طريق دفع مبالغ هائلة للمهربين.


 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "القبض على “أمير داعشي” دخل مخيم دير بلوط سراً في سوريا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور القبض على “أمير داعشي” دخل مخيم دير بلوط سراً في سوريا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
القبض على “أمير داعشي” دخل مخيم دير بلوط سراً في سوريا


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا