سوريا

تعديلات في محكمة الإرهاب وإحداث غرفة جنايات ثالثة في سوريا

  • أصدر رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد المرسوم رقم 117 القاضي بإحدث غرفة جنايات ثالثة ”ج” تنظر في قضايا الإرهاب تتألف من القضاة محمد سعيد محمد خير الحلبي رئيساً، وباسل منذر فلوح عضواً، والرائد أمير أحمد ابراهيم عضواً.

المصدر : الوطن

ونصت المادة الثانية من المرسوم أن يعاد تشكيل غرفتي الجنايات “أ” و “ب” لدى محكمة قضايا الإرهاب على النحو التالي: غرفة “أ” وتتألف من القضاة: زاهرة جميل بشماني رئيساً، ناجي فضل الله عضواً، والرائد وسام يوسف عضوم عضواً.

وغرفة “ب” وتتألف من القضاة: محمد رضوان محمد حسن حجة رئيساً، ووسام بديع يزبك عضواً، والرائد سامر ديب عباس عضواً.

وبموجب المادة الثالثة يسمى عدد من القضاة لدى محكمة قضايا الإرهاب وهم: طلال صلاح الجيرودي قاضي تحقيق أول، ورامي كمال سلمان قاضي تحقيق ثاني، ومحمد هاني غسان الصباغ قاضي تحقيق رابع.

وحسب المادة الرابعة يسمى عدد من قضاة النيابة العامة لدى محكمة قضايا الإرهاب وهم: عمر صالح دهيمش

معاون نيابة عامة، وموفق عبد الإله الصياد معاون نيابة عامة، ومحي الدين عمر قادري معاون نيابة عامة.

وأنهى المرسوم بموجب المادة الخامسة تكليف كل من القضاة التالية أسماءهم لدى محكمة قضايا الإرهاب وهم: محمد مازن محمد زهير خانكان، وسوريل سعيد مكارم، وباسم محمد الجدي، وأحمد فجر العيسى، وفؤاد محمد سليم سكر.

 



 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تعديلات في محكمة الإرهاب وإحداث غرفة جنايات ثالثة في سوريا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تعديلات في محكمة الإرهاب وإحداث غرفة جنايات ثالثة في سوريا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تعديلات في محكمة الإرهاب وإحداث غرفة جنايات ثالثة في سوريا


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا