سوريا

بوتين يناقش ما بحث مع نتنياهو في مجلس الأمن الروسي

اعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحث مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا، وكذلك الاتصالات الدولية الحالية والقادمة.

وقال بيسكوف: “تطرق الاجتماع إلى الوضع في سوريا، بما في ذلك، الوضع في ضوء المحادثات التي جرت يوم الخميس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو”.

وأضاف بيسكوف: “بالإضافة إلى ذلك، تم تبادل الآراء في إطار التحضير لمجلس التعاون رفيع المستوى بين روسيا وتركيا، المقرر عقده الأسبوع المقبل، وكذلك منتدى القطب الشمالي في سان بطرسبرغ والاتصالات الدولية على هامشه”.

وكان مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أعلن أمس الخميس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، قد ناقشا في الجلسة التي عقدت، يوم الخميس، موضوع سوريا على نطاق واسع وفي جوانب مختلفة، لكن رئيس وزراء الكيان الصهيوني لم يقدم خطة لحل الوضع هناك.

وقال أوشاكوف للصحفيين مجيبا عما إذا كان نتنياهو قدم خطة لسوريا أثناء المحادثات مع بوتين: “تم مناقشة الوضع السوري بدقة شديدة وفي جوانب مختلفة. لكن لم تكن هناك خطة على الورق”.


 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بوتين يناقش ما بحث مع نتنياهو في مجلس الأمن الروسي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بوتين يناقش ما بحث مع نتنياهو في مجلس الأمن الروسي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بوتين يناقش ما بحث مع نتنياهو في مجلس الأمن الروسي


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا