تجديد حبس وكيل مكتب بريد متهم باختلاس 3 آلاف جنيه من حساب عميل

0 تعليق 0 ارسل طباعة
جدد قاضي معارضات القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حبس المتهم "ت. م"، 40 سنة، وكيل مكتب بريد تابع لمنطقة بريد شرق القاهرة؛ لقيامه باختلاس 3000 جنيه من حساب معاش عميله، وذلك 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات.

وقال المتهم بالتحقيقات، إنه لم يدر بفعله إلا بعد أن أتمها ووجد الأموال في جيبه فندم، وذكر أن حاجته للأموال دفعته إلى الاختلاس حيث إنه أب لثلاثة أطفال، كما أن ضغوط الحياة صعبة عليه لإكفاء حاجتهم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت في وقت سابق، برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس المتهم "ت. م"، 40 سنة، وكيل مكتب بريد تابع لمنطقة بريد شرق القاهرة؛ لقيامه باختلاس مبلغ 3000 جنيه من حساب معاش "س. ا" مستغلا وجود الفيزا كارت والرقم السري بحوزته دون علمها، وذلك 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

ومن المقرر استماع النيابة العامة لأقوال المبلغة "س.أ" حول اكتشافها الواقعة.

يشار إلى سابقة اتهام الشخص ذاته، في قضية بقسم شرطة المرج "اختلاس".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تجديد حبس وكيل مكتب بريد متهم باختلاس 3 آلاف جنيه من حساب عميل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تجديد حبس وكيل مكتب بريد متهم باختلاس 3 آلاف جنيه من حساب عميل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق