مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل

0 تعليق 0 ارسل طباعة

أرقام مرعبة في رسالة دكتوراه.. السحب الجائر يهدد ثروة مصر من المياه الجوفية.. منتجعات «مصر - الإسكندرية الصحراوي» جرس إنذار.. وزيادة نسبة الأملاح أخطر النتائج المتوقعة

قال اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، اليوم الأحد، إن القطاع عقد 7 لجان لامتحانات الثانوية العامة لعدد من النزلاء بمختلف السجون يتضمن (2 في المنطقة المركزية، 2 في الوجه القبلى، 3 في الوجه البحرى) مضيفًا أن السجون ترعى التعليم في كافة المستويات من الابتدائي حتى الحصول على الماجستير والدكتوراه.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الأسبوع المقبل سيناقش أحد السجناء رسالة دكتوراه في كلية الطب، مؤكدًا أن ذلك في ضوء الاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية بالرعاية الاجتماعية لنزلاء السجون والحرص على مستقبل المقيدين منهم بمراحل التعليم المختلفة، وما تضفيه العملية التعليمية عليهم من تأثير بالغ يسهم في تأهيلهم وإعادتهم إلى مدارج المجتمع مواطنين صالحين.

ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة المشرفة على امتحانات طلاب السجون، أن مستوى التجهيزات في مدرسة السجون جيد، ومجهزة بكافة الاحتياجات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مساعد وزير الداخلية: سجين يناقش رسالة دكتوراه في الطب الأسبوع المقبل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق