الارشيف / غير مصنف

كأس العالم يعود إلى روسيا بعد جولة في 50 دولة حول العالم

  • 1/2
  • 2/2

أ ش أ

عاد الكأس الذي سيفوز به بطل مونديال روسيا 2018 إلى موسكو بعد أن طاف أكثر من 50 دولة خلال جولة عالمية تجاوزت التسعة أشهر; استعدادا لانطلاق المونديال خلال الشهر الجاري، وذلك في احتفالية أقيمت في العاصمة الروسية موسكو.

وذكرت وكالة أنباء “تاس” الروسية أن الاحتفالية أقيمت بحضور عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، ومدير عام اللجنة المنظمة لمونديال روسيا أليكسي سوركين، وعدد من الصحفيين وشباب الرياضيين والضيوف وسكان موسكو.

وكانت جولة كأس العالم قد انطلقت في 9 سبتمبر الماضي بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في استاد “لوجنيكي” بموسكو، حيث طاف المدن الروسية حتى ديسمبر ثم انطلق في رحلته الخارجية حول ست قارات.

وبدأ هذا التقليد منذ مونديال 2006 في ألمانيا، حيث زار الكأس آنذاك 26 دولة قبيل المونديال، ليتيح للجماهير حول العالم مشاهدة عن قرب للكأس المودع دائما في متحف الفيفا العالمي لكرة القدم في مدينة زيوريخ السويسرية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "كأس العالم يعود إلى روسيا بعد جولة في 50 دولة حول العالم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة أنباء أونا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور كأس العالم يعود إلى روسيا بعد جولة في 50 دولة حول العالم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
كأس العالم يعود إلى روسيا بعد جولة في 50 دولة حول العالم


المصدر: أهم الأخبار - وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى