الارشيف / غير مصنف

سعد الحريرى: العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدّية وقرارات جريئة

  • 1/2
  • 2/2

أكد رئيس الوزراء اللبنانى المكلف سعد الحريرى، أن العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدية وقرارات جريئة، مشددا على أن دور بيروت وهويتها ومطالبها أمانة لدى اللبنانين كافة.

وقال الحريرى، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر :"مصادفة شهر رمضان المبارك بعد الانتخابات النيابية مباشرة، أمر مفيد للبلد، على الأقل لجهة التخفيف من حدة الخطاب السياسي ومطالبة الجميع، التزام التهدئة والصوم عن التصعيد. الانتخابات أصبحت خلفنا، وأنتم أهل بيروت، الضمانة الدائمة لتبقى بيروت منارة العروبة والاعتدال والاستقرار".

وتابع :"المهم، أن نعرف أن دور بيروت وهويتها ومطالبها أمانة لدينا جميعاً وكلنا مع كتلة "المستقبل" واجبنا حماية هذه الأمانة والمهم أيضاً أن تكون الانتخابات فرصة جدّية لورشة عمل حكومية وتشريعية، تحدث نقلة نوعية بالأداء السياسي وتعيد الثقة بدور الدولة والمؤسسات"، مضيفا :"العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدّية وقرارات جريئة بوقف الهدر ليساعدنا، وليس لدينا خيار إلا السير بهذه الاصلاحات وأملى كبير إن المشاورات حول الحكومة تأخذ بعين الاعتبار هذه المواضيع وحاجة البلد للإسراع بالتشكيل".


الحريرى 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "سعد الحريرى: العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدّية وقرارات جريئة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور سعد الحريرى: العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدّية وقرارات جريئة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
سعد الحريرى: العالم ينتظر من لبنان إصلاحات جدّية وقرارات جريئة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى