تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة أبل هاتف iPhone 7 قبل عامين، وحقق نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة، وكان بين الهواتف الأكثر مبيعا فى العالم، ويعتبر سعر أيفون 7 مناسب مقارنة بالنماذج الحديثة، إذ يبدأ سعره فى الولايات المتحدة من  549 دولارا لنسخة 32 جيجابايت قبل الضرائب والرسوم الأخرى، وهذا ما يقرب من نصف سعر جهاز iPhone X ، ويتنافس iPhone 7 بشكل جيد مع هذا الهاتف الجديد من حيث المواصفات والميزات.

وخارج الولايات المتحدة، سعر iPhone 7 مختلف قليلا، إذ سيدفع المستخدم حوالى 50 دولارًا إلى 60 دولارًا أمريكيًا إضافيًا إذا كان يعيش فى كندا أو أستراليا، وما يزيد عن 100 دولار إذا كنت تعيش فى المكسيك، و 200 دولار إضافى إذا كنت تعيش فى المملكة المتحدة أو دول أوروبية أخرى مثل إسبانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا، لكن iPhone 7 أغلى فى البرازيل، حيث يكلف حوالى 350 دولارًا أكثر مما يكلفه فى الولايات المتحدة، ولطالما كانت البرازيل أغلى مكان فى العالم لشراء جهاز iPhone، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البلاد تطبق ضريبة استيراد مرتفعة على معظم سلع التجزئة المصنعة.

وفيما يلى تعرف على سعر هاتف أبل آيفون 7 فى عدد كبير من دول العالم، وفقا لتقرير من موقع businessinsider البريطانى.


سعر ايفون 7

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تعرف على سعر هاتف أيفون 7 حول العالم.. الولايات المتحدة الأرخص , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

0 تعليق