الارشيف / غير مصنف

إرفاق نتائج تفريغ الكاميرات لواقعة اعتداء عاطل على فتيات بالجيزة بملف التحقيقات

أرفقت النيابة العامة بجنوب الجيزة نتائج تفريغ كاميرات المراقبة التى التقطت واقعة اعتداء عاطل على فتيات وسيدات باستخدام سلاح أبيض، وإصابتهن فى مناطق حساسة من جسدهن.

 كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة تفيد تورط شخص مجهول فى الاعتداء على الفتيات والسيدات، بإصابتهن باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة من أجسادهن أثناء سيرهن بالشوارع.

 وكشفت تحريات رجال المباحث عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، وإجراء التحريات أن المتهم "عاطل" ويقيم بمنطقة ساقية مكى.

 وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وأمناء الشرطة طارق عجورة ووائل جمال وطه عبد المنعم، من القبض عليه وبواجهته اعترف بارتكاب 8 وقائع اعتداء، حررمحضر بالواقعة، وتولت النيابة.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إرفاق نتائج تفريغ الكاميرات لواقعة اعتداء عاطل على فتيات بالجيزة بملف التحقيقات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إرفاق نتائج تفريغ الكاميرات لواقعة اعتداء عاطل على فتيات بالجيزة بملف التحقيقات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
إرفاق نتائج تفريغ الكاميرات لواقعة اعتداء عاطل على فتيات بالجيزة بملف التحقيقات


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع