304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد أمام المحكمة العسكرية

0 تعليق 0 ارسل طباعة

النائب العام يحيل 304 متهمين من حركة «حسم» للنيابة العسكرية.. المتهمون تلقوا دعمًا استخبارتيًا من تركيا وقطر.. وتدربوا في السودان.. أنشأوا إدارة للمعلومات وبنكا للأهداف

تنظر المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

ونسبت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا لما يسمى حركة "حسم" ارتكاب 17 عملية إرهابية استهدفت قتل ضباط جيش وشرطة ورجال دين ورجال قضاء ونيابة عامة، وأشارات إلى أن مسئول غرفة العمليات المركزية للحركة أحمد محمد عبد الحفيظ، هارب إلى تركيا، ويعاونه عدد من أفراد جماعة الإخوان من بينهم على بطيخ، ومجدى شلش، ومحمد أحمد عبد الهادى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد أمام المحكمة العسكرية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد أمام المحكمة العسكرية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق