LG تستعد للكشف عن أول هاتف ذكى تابع لها يعمل بنظام Android One

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير جديد أن شركة LG تعمل حاليا على تطوير أول هاتف ذكى تابع لها يعمل بنظام التشغيل Android One التابع لشركة جوجل، والذى من المنتظر أن يجرى طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيحمل الهاتف الاسم الكودى cv5a فى الوقت الحالى.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، من المنتظر أن يكون هذا هو أحدث وأول هاتف يعمل بنظام Android One من LG، ومن المتوقع أن يوفر شاشة عرض 5.5 بوصة FHD + بدقة عرض 1080 × 2160، مع نسبة عرض لارتفاع 9:18، وهو يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 450 ثمانى النواة، ومن المرجح أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائى 2 إلى 3 جيجابايت بخيارات تخزين 32/64 جيجابايت.

أما فيما يتعلق بالتفاصيل المتعلقة بدقة الكاميرا، فإنها لا تزال غير معروفة فى الوقت الراهن، لكن من المنتظر أن يضم الهاتف نظام صوتى ESFi ES9218P DAC الذى يتم استخدامه فى هاتف LG V30، وسيمتلك بطارية 3000mAh ومنفذ USB Type-C.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "LG تستعد للكشف عن أول هاتف ذكى تابع لها يعمل بنظام Android One", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور LG تستعد للكشف عن أول هاتف ذكى تابع لها يعمل بنظام Android One , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

0 تعليق