استشهاد طفلة وإصابة 3 مدنيين باعتداءات مسلحة على الأحياء السكنية بسوريا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهدت طفلة وأصيب 3 مدنيين بينهم امرأة، اليوم الأحد، نتيجة استهداف التنظيمات المسلحة بالقذائف الصاروخية مدينة "السويداء" السورية وقرية "الدور" بريفها الغربى.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن طفلة استشهدت متأثرة بجروح ناتجة عن شظايا قذيفة سقطت على منزل ذويها أطلقها مسلحون على قرية "الدور" بالسويداء.

وأشارت الوكالة، إلى أن التنظيمات الإرهابية استهدفت، بعد ظهر اليوم، بعدد من القذائف الصاروخية الأحياء السكنية فى مدينة "السويداء"، ما تسبب فى إصابة 3 مدنيين بينهم امرأة، ووقوع أضرار مادية فى ممتلكات الأهالى ومنازلهم والمحال التجارية.

يذكر أنه وقعت أضرار مادية بمنازل وممتلكات المواطنين، أمس، نتيجة استهداف التنظيمات المسلحة المنتشرة فى قرى منطقة "اللجاة" فى ريف درعا الشرقي، قرى "حران ونجران وداما" فى ريف "السويداء" الشمالى الغربى بقذائف صاروخية.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "استشهاد طفلة وإصابة 3 مدنيين باعتداءات مسلحة على الأحياء السكنية بسوريا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور استشهاد طفلة وإصابة 3 مدنيين باعتداءات مسلحة على الأحياء السكنية بسوريا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

0 تعليق