الارشيف / غير مصنف

وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

  • 1/2
  • 2/2

أصدرت شركة Oneplus  فيديو تشويقيًا جديدًا عبر حسابها الرسمى على تويتر، لا تتجاوز مدته 15 ثانية، ورغم عدم إعلان الشركة الصينية بشكل مباشر عن منتجها المقبل، لكن نظرًا للتركيز الشديد على اللون الأحمر فى الفيديو إلى جانب الهاشتاج #Oneplus 6 فى التغريدة، فمن المتوقع أن تزيح الشركة الستار قريبا عن نسخة جديدة من هاتفها بهذا اللون.

 

ووفقا لموقع Gsmarena الهندى، من المتوقع أن تكشف الشركة الصينية عن النسخة الجديدة من هاتفها يوم 2 يوليو المقبل، أى الاثنين المقبل، والرغم من اقتراب إطلاقها، لكن ظهرت صورة مسربة للهاتف بهذا اللون الجديد.


هاتف oneplus 6

ويتوفر هاتف OnePlus 6 حاليًا بخيارات ألوان Midnight Black و Mirror Black و S ilk White، ومع إضافة اللون الأحمر، سيكون لدى المستخدمين أربعة خيارات للاختيار من بينها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع