الارشيف / غير مصنف

النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط

  • 1/2
  • 2/2

مصرع ميكانيكي انفجر في وجهه إطار سيارة ببني سويف

تستمع نيابة العياط لأقوال الشهود حول مصرع ميكانيكي حاول فتح برميل تنر بلمبة لحام، ما أدى إلى انفجاره بقوة وارتطامه برأسه في قرية السعودية بالعياط، وانتدبت النيابة الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وتبين من مناظرة الجثة شطر رأس الميكانيكي لنصفين، بالإضافة إلى تطاير أجزاء من مخه.

كشفت التحقيقات تلقى ضباط مباحث مركز العياط، إخطارا يفيد سماع دوي انفجار بقرية السعودية بالعياط ومقتل شخص، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الحادث لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وأكدت التحريات أن الانفجار وقع في ورشة تصليح رادياتيرات، وأن مالك الورشة يستخدم "تنر" في التصليح، فحاول فتح برميل التنر باستخدام لمبة لحام، ما أدى لانفجار البرميل فتطاير غطاؤه في وجه صاحب الورشة، ما أدى إلى شطر رأسه.

وأضافت التحريات أن نجل المتوفى كان داخل الورشة ولم يصب بأي إصابات، وتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة، التي أمرت بقرارها المتقدم.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو