الارشيف / غير مصنف

"القومى للأمومة": بعض الأسر تعتبر عدد الأطفال ثروة.. وهو انتهاكا لحقوقهم

وأضافت أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة، خلال إطلاق الخطة الوطنية لمشروع "مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة 2018-2025"، بأحد فنادق القاهرة ، أن بعض الأسر تعتبر عدد الأطفال ثروة للعمل وهو ما يعد انتهاكا لحقوق الطفل وخرقا لحقوق الطفل.

 

وأشارت أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة، إلى أن الخطة تتضمن آليات لمكافحة عمل الأطفال من خلال تنفيذ برنامج لحماية الأطفال بعدد من المحافظات، فضلا عن برامج لدعم الأسر.

 

وأضافت أنه سيتم عمل معسكرات لرفع وعى الأطفال وأسرهم، وعمل نموذج تجريبى للتدخل المتكامل لحماية الطفل من العمل بالمحافظات الأكثر عرضة لعمل الأطفال، مؤكدة أن إطلاق الخطة بمثابة بدء إشارة العمل للقضاء على عمال الأطفال .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""القومى للأمومة": بعض الأسر تعتبر عدد الأطفال ثروة.. وهو انتهاكا لحقوقهم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "القومى للأمومة": بعض الأسر تعتبر عدد الأطفال ثروة.. وهو انتهاكا لحقوقهم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"القومى للأمومة": بعض الأسر تعتبر عدد الأطفال ثروة.. وهو انتهاكا لحقوقهم


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع