الارشيف / غير مصنف

انتحار مريض ليأسه من الشفاء في الإسكندرية

أقدم مواطن بالإسكندرية على الانتحار، حيث ألقى بجسده من الطابق الرابع، وذلك بسبب مروره بحالة اكتئاب نفسي في الآونة الأخيرة ويأسه من الشفاء.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد انتحار أحد المرضى النزلاء بالمستشفى.

وتبين قيام "ج.ا.ع."، 65 عاما بالمعاش مقيم بدائرة قسم كرموز المحجوز بقسم العناية المركزة للعلاج من أمراض القلب والضغط والالتهاب الرئوي، بإلقاء نفسه من نافذة القسم بالطابق السابع بالمستشفى مما أدى لوفاته

بسؤال كل من نجله "أ ج ا "، 33 عاما فني تبريد وتكييف، و"م ع م" 36 عاما طبيب بقسم العناية المركزة بالمستشفى، أيدا ما جاء بالفحص، وأضافا أن المذكور كان يعاني حالة اكتئاب نفسي في الآونة الأخيرة ليأسه من الشفاء ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته.

وأخطرت النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "انتحار مريض ليأسه من الشفاء في الإسكندرية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور انتحار مريض ليأسه من الشفاء في الإسكندرية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
انتحار مريض ليأسه من الشفاء في الإسكندرية


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو