الارشيف / غير مصنف

تحديث جديد لواتس آب يوفر مزايا جديدة لمشرفى المجموعات على iOS

بعد أن أطلقت واتس آب تحديثًا يركز على "مشرفى المجموعات" إلى مستخدمى أندرويد فى وقت مبكر من هذا الشهر، قررت خدمة التراسل الفورى تقديم المزيد من الخيارات إلى محبى iOS أيضًا، إذ سيحصل على تحديث جديد يضيف اثنين من الميزات والتحسينات الجديدة التى تستهدف مشرفى المجموعات.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن أول شىء تم ذكره فى سجل التغيير هو الخيار الجديد المتاح الآن للمشرفين على المجموعات والذى يمكنهم من اختيار السماح للمسؤولين فقط بإرسال رسائل إلى مجموعة، ويمكن لمشرفى المجموعة العثور على الخيار الجديد فى "معلومات المجموعة" ضمن "إعدادات المجموعة".

لكن ينبغى ملاحظة أن المستخدمين غير المشرفين سيظلون قادرين على قراءة الرسائل والرد بشكل خاص عن طريق الضغط ببساطة على “Message Admin.

ومن التحسينات الأخرى المضمّنة فى التحديث، سيسمح مشرف المجموعة بتنبيه الأشخاص بسهولة عند تغيير رقم هاتفهم، حيث تم إضافة الخيار الجديد فى قائمة الإعدادات تحت رقم الحساب / التغيير، ومن الواضح أنك ستتمكن من تحديد جهات الاتصال التابعة لك لمعرفة رقم هاتفك الجديد، وينطبق نفس الشىء على الدردشات.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تحديث جديد لواتس آب يوفر مزايا جديدة لمشرفى المجموعات على iOS", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تحديث جديد لواتس آب يوفر مزايا جديدة لمشرفى المجموعات على iOS , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تحديث جديد لواتس آب يوفر مزايا جديدة لمشرفى المجموعات على iOS


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى