غير مصنف

حالة الطقس غدا السبت 5 - 1 - 2019 في المحافظات المصرية.. تعرف على درجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار

نقدم لقراء أهل مصر درجات الحرارة غدًا السبت 5 -1-2018 في المحافظات المصرية درجات الحرارة وتقلبات الطقس تبدأ في عدم الاستقرار، مع توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدًا السبت 5 - 1 - 2019 في مصر، مائل للبرودة شمالًا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، وفرص سقوط الأمطار، كما يتكون الصقيع في حالة الطقس غدًا الخميس 3 يناير في مصر، على المزروعات في وسط سيناء، وذكرت هيئة الأرصاد بيان بدرجات الحرارة، وأكدت أن الشبورة المائية ستتكون صباحًا والشوائب العالقة نهارًا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة أغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد وستكون مثيرة للأتربة على بعض المناطق.

درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 5 - 1 - 2019
ويتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ، قد تمتد إلى مناطق الوجه البحرى والرياح أغلبها غربية إلى جنوبية غربية معتدلة ، تنشط على السواحل الغربية، أما عن حالة البحر المتوسط فهى معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية جنوبية غربية ، وعن حالة البحر الأحمر فى معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت، بالقاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى درجة 17 والصغرى 9 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 6 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجة ، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 9 درجة.

الأرصاد تقدم نصائح للمواطنين حول حالة طقس السبت 5 - 1 - 2019 
وقدمت هيئة الأرصاد الجوية نصائحها للسائقين والمواطنين، بضرورة توخي الحذر أثناء قيادة السيارات في الفجر، قيادة السيارة في وقت الشروق، قيادة السيارة في المطر، وتشهد المحافظات الزراعية شبورة مائية وقت الصباح، سقوط أمطار متقطعة وقت الظهيرة تستمر.

وفيما يلي جدول بدرجات الحرارة في المحافظات:

المحافظة العظمى  الصغرى
القاهرة 17 10
الإسكندرية 17 9
مطروح 16 8
سوهاج 19 6
قنا 20 7
أسوان 22 9
بورسعيد 19 11
العريش 19 9
شرم الشيخ 22 14

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "حالة الطقس غدا السبت 5 - 1 - 2019 في المحافظات المصرية.. تعرف على درجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور حالة الطقس غدا السبت 5 - 1 - 2019 في المحافظات المصرية.. تعرف على درجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
حالة الطقس غدا السبت 5 - 1 - 2019 في المحافظات المصرية.. تعرف على درجات الحرارة وفرص سقوط الأمطار


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا