غير مصنف

وظائف خالية.. 9200 فرصة عمل برواتب تصل لـ 3500 جنيه

يبحث العديد من المواطنين عن فرص الحصول على وظائف خالية لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

وتنطلق، غدًا السبت، فعاليات ملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة الذي يعقد بمركز شباب الجزيرة، ويوفر 9200 فرصة عمل منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة ويشارك فيه 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة" برواتب تتراوح ما بين1200 و 3500 جنيه.

وظائف خالية.. فرص عمل فى وزارة السياحة برواتب مجزية

وتشمل المهن المطلوبة بالملتقى مهندسين ومراقب جودة وسائقين - لحام كريتال وعمال إنتاج وعمال نسيج ومندوبين مبيعات وعمال خدمات وعمال تعبئة وتغليف وعمال مدير تنفيذي وعمال فرز وفني ميكانيكا وفني كهرباء وفني تبريد ومراقب كاميرات وكاشير ومهندس اتصالات ومندوب تحميل وكهرباء كنترول وسائق كلارك وتفصيل وحياكة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وظائف خالية.. 9200 فرصة عمل برواتب تصل لـ 3500 جنيه", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وظائف خالية.. 9200 فرصة عمل برواتب تصل لـ 3500 جنيه , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وظائف خالية.. 9200 فرصة عمل برواتب تصل لـ 3500 جنيه


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا