غير مصنف

كاتيا كعدي في حلقة مميزة عبر إفطار مع ستار.. وهذا ماصرحت به

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كاتيا كعدي في حلقة مميزة عبر إفطار مع ستار.. وهذا ماصرحت به

حلت النجمة كاتيا كعدي ضيفة مع الإعلامي زكريا فحام، عبر برنامج إفطار مع ستار بمطعم حارتنا في إسطنبول بتركيا.

وتحدثت كاتيا في البداية عن إنطلاقتها الأولى في عالم الشهرة من خلال المشاركة في الإعلانات بسوريا، وأبرزها اعلان محارم ديما وأكدت على أنها انتشرت بشكل كبير في سوريا وقتها لدرجة أن الجمهور عرفها  بإسم ديما.

وعن شهر رمضان المبارك، عبرت كاتيا عن محبتها الشديدة لأيامه المباركة التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء والعائلات على المائدة الرمضانية، كما يتم فيه تقديم أكثر من عمل رمضاني مميز على الشاشات العربية.

وعن تعدد مواهبها، قالت إنها قدمت أكثر من عمل درامي بدءا من نهاية التسعينات، وبعدها دخلت مجال تقديم البرامج وتركت بصمة في الإعلام، واعترفت بأنها أخطأت لعدم تركيز مجهودها في تقديم أعمالا درامية في هذا الوقت وخاصة الأعمال العربية.

وأضافت أنها تتابع بعض المسلسلات الرمضانية هذا العام وأعجبها مسلسل خمسة ونص والباشا وانت مين.

وعن رأيها في الأبطال الجدد للجزء 3 من مسلسل الهيبة وعلى رأسهم النجمة سيرين عبدالنور، قالت إن دائمًا الجزء الأول من أي عمل هو الأفضل لأنه بيأخذ نكهته الخاصة به ولكن ل

وعن الشخصية التي جسدتها في مسلسل متل القمر، قالت إن دور ريموندا كان مركبًا وهي سيدة شريرة تتزوج من رجل مسن طمعًا في السلطة والثروة ولاقى الدور نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر أن كاتيا قد تم تكريمها قبل الذهاب لتصوير حلقة البرنامج، من قبل تركيانا كلينك وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وتسلمت درع تكريمي.

وخلال الحلقة، تم تنظيم مسابقة شاركت فيها مع الجمهور الموجود بالمكان، وقدم مطعم حارتنا وتركيانا بلاس الجوائز للفائزين.

شكر خاص لكل من ساهموا في إنجاح الحلقة وهم “تركيانا كلينيك، مطعم حارتنا، شركة الزين للسياحة والسفر، تركيانا بلاس، فندق ويش مور أوتيل، صالون لو مودرن، شركة مارتي لتأجير السيارات، اكستراتيك ديجيتال ترانسفورميشن.

 

 

شارك هذا الموضوع:

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا