بلاتينوم ريكوردز تطلق أغنيتين جديدتين في الحلقة النهائية من برنامج THE VOICE KIDS عبر الMBC

بلاتينوم ريكوردز تطلق أغنيتين جديدتين في الحلقة النهائية من برنامج THE VOICE KIDS عبر الMBC

 

دبي – 10 آذار/مارس 2020: قدمت شركة بلاتينوم ريكوردز جديدها من الأعمال الفنية، في الحلقة النهائية من برنامج The Voice Kids حيث تألقت مجموعة من المواهب المشاركة في البرنامج بمختلف مواسمه، من خلال أغنيتين جديدتين. الأغنية الأولى أداها الفائز في الموسم الثاني من البرنامج حمزة لبيض، تحت عنوان “حلمي” من كلمات وألحان رضوان الأسمر وتوزيع يونس الجهفاوي.
يمكنكم الإستماع لأغنية “حلمي” لحمزة لبيض عبر تطبيق انغامي على هذا الرابط:

أما الأغنية الثانية فقدمتها مجموعة من الفائزين والمشاركين في برنامج The Voice Kids حملت عنوان “أحلام الناس”، وهي من انتاج MBC الأمل وقد غناها كلّ من حمزة لبيض الفائز في الموسم الثاني من البرنامج، لين حايك الفائزة في الموسم الأول، لجي المسرحي مشترك في الموسم الثاني، محمد اسلام رميح الفائز بالموسم الثالث، محمد واكضيض، ياسمين أسامة، آمنة دمق ومحمد ابراهيم، وهم من المشاركين الذين وصلوا إلى النهائيات في البرنامج في موسمه الثالث. أغنية “أحلام الناس” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

– انتهى –
بلاتينوم ريكوردز:
بلاتينيوم ريكوردز هي شركة تابعة لمجموعة قنوات أم بي سي للإنتاج التلفزيوني الرائدة في المنطقة. وقد أصبحت بلاتينيوم ريكوردز علامة تجارية تستفيد فعلًا من قوّة وسائل التواصل الاجتماعي ممّا يغذّي الحوار الموسيقي الحيّ ويترك أثره على الثقافة الموسيقية لجيل من الشباب الهاوين لمشاهدة الفيديوهات. تقدّم بلاتينيوم ريكوردز خدمات الموسيقى والترفيه الشاملة والكاملة بما في ذلك الفنّانين والمنتجين وإدارة المواهب ونشر الموسيقى والمحتوى ذي العلامة التجارية بالإضافة إلى توفير منصّة رقمية وخدمات السياحة والترويج والأفلام والتلفزيون ومبادرات الأعمال الجديدة والعلامة التجارية الموسيقية.

شارك هذا الموضوع:

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى