أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين

0 تعليق 0 ارسل طباعة
خلال استقباله "العتيبي" و"العماني" و"الدغيم"

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم محافظ طريف بدر العتيبي، ومحافظ رفحاء فراج العماني، ومحافظ العويقيلة الملكف حسين الدغيم.

وناقش مع المحافظين الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في المحافظات والمراكز التابعة لها، ووضع الخطط التطويرية لتقديم خدمات أفضل وبمستوى أعلى، وتكثيف برامج توعية أهالي المحافظات والمراكز التابعة لها، بضرورة الحفاظ على البيئة بمكوناتها الشاملة الزراعية والحيوانية والطبيعية.

وشدد على أهمية دور المحافظين الإشرافي في متابعة الأعمال والإشراف على المراكز المرتبطة بهم وسير العمل بها، ومتابعة أداء الأجهزة الحكومية التابعة للمحافظة بما يخدم المواطنين وتحقيق احتياجاتهم.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين والارتقاء بالعمل بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد حفظهما الله.

كما التقى الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة، اليوم، رئيس فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة خلف القاران.

‏‎وأكد أهمية إبراز الجمعية ما تزخر به المنطقة من موروث ثقافي وشعبي وفني ومسرحي، وضرورة رعاية المبدعين وتبني المواهب الشابة من الجنسين، وإتاحة الفرصة أمامهم في المجالات الثقافية والفنية كافة.

وشدد على أهمية توافق خطط وأفكار وبرامج الجمعية مع رؤية المملكة 2030، التي أرست انطلاقة جديدة للثقافة السعودية.

عبّر مدير فرع ثقافة وفنون الحدود الشمالية عن سعادته بلقاء أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء، مؤكداً الحرص على تقديم كل ما يخدم الوطن، ويعود بالنفع والفائدة على الجميع.

أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين

أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين

أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أمير الحدود الشمالية يدعو المحافظين لبذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق