مدرسة بالحد الجنوبي تحرم طالب ثانوي من شهادته.. والمالك يرد: إجراءات نظامية

0 تعليق 0 ارسل طباعة
طالبت والده بدفع 40 ألف ريال رسوماً لضمان الحقوق المالية

تفاجأ ولي أمر طالب بقيام إحدى المدارس الخاصة بالحد الجنوبي بإيقاف ابنه "ضيف الله القرني" مطالبة إياه بدفع 40 ألف ريال رسوم التحاقه بتلك المدرسة.

وأوضح ولي الأمر لـ"سبق" أن ابنه يدرس في الصف الثالث الثانوي لكنه لم يطرق أبواب المدرسة منذ عام عدا حضوره لتأدية الاختبارات حيث استقر في مدينة جدة وظل يعمل بها كحارس أمن, شاكيا تضرره من إيقاف خدماته من قبل تلك المدرسة وتضرر ابنه لمنعه من استلام شهادته.

وتواصلت "سبق" مع مالك المدرسة، الذي بدوره تواصل مع إدارة مدرسته حيث قال: بعد التواصل مع إدارة المدرسة بشأن الطالب فهد ضيف الله القرني تم إفادتنا بما يلي:

١ / الطالب منتظم في المدارس منذ أكثر من خمس سنوات.

٢ / غياب الطالب يندرج في معدلات الغياب الطبيعية لأي طالب.

٣ / منذ بداية حرب اليمن وتعليمات وزارة التعليم تترك لولي الأمر حرية الخيار في حضور ابنه إلى المدرسة من عدمه.

وتنص التعليمات على عدم محاسبة الطالب على الغياب .

٤ / كل ما يتعلق بالطالب مثبت بسجلات المدرسة وفي برنامج نور طوال مدة دراسته بها.

وأضاف مالك المدرسة: أما فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة من قبل الإدارة المالية في المدارس تجاه ولي أمر الطالب فهي إجراءات نظامية لضمان الحقوق المالية للمدارس.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مدرسة بالحد الجنوبي تحرم طالب ثانوي من شهادته.. والمالك يرد: إجراءات نظامية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مدرسة بالحد الجنوبي تحرم طالب ثانوي من شهادته.. والمالك يرد: إجراءات نظامية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق