النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم"

0 تعليق 0 ارسل طباعة
شملت عدة مستويات وتهدف إلى تشجيع أبناء المبتعثين على حفظ كتاب الله

اختتمت، مساء الجمعة، في مدينة سيدني الأسترالية مسابقة تحفيظ القرآن الكريم التي نظمها النادي السعودي، بمشاركة 70 متسابقاً من المبتعثين والمبتعثات وأبنائهم بمختلف الأعمار.

ورعى القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بأستراليا، مشعل الروقي، الحفل الختامي الذي أقيم في سيدني بحضور مدير مكتب الدعوة والإرشاد بالسفارة، أنور الصول، وجمع كبير من المتسابقين من المبتعثين وأبنائهم.

وأوضح رئيس النادي السعودي في سيدني، أيمن التركستاني، أن هذه المسابقة شملت عدة مستويات، وجاءت إيماًنا بأهمية القرآن الكريم ورغبة في تشجيع أبناء المبتعثين على حفظ كتاب الله.

وأضاف أن المسابقة شهدت مشاركة أكثر من 70 مشاركًا، حيث فاز منهم 25 متسابقاً ومتسابقة من مختلف الأعمار، وتم تكريم الفائزين بجوائز مالية وعينية قدمتها السفارة السعوية، وكذلك الراعي الرسمي للنادي السعودي مؤسسة المعرفة والتطوير الدولية للقبولات والاستشارات الدراسية.

وأكد "التركستاني" على أن هذه المسابقة جاءت بدعم من الملحقية الثقاقية التي تشرف على كافة فعاليات وأنشطة النادي السعودي، وبرعاية وتشريف من السفارة السعودية في تقديم الجوائز المالية للفائزين، مقدماً شكره للقائم بالأعمال لرعايته الحفل الختامي.

وأثنى القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا على الجهود المبذولة من قبل النادي السعودي وأعضاء لجنة التحكيم وكذلك المشاركين من الأبناء الذي يؤكدون دائماً تمييزهم على كافة المجالات.

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور النادي السعودي بسيدني يكرم 25 فائزًا في ختام مسابقة "تحفيظ القرآن الكريم" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق