مدير تعليم الأفلاج السابق يودع زملاءه بتغريدة: شكراً لكم من القلب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
منسوبو الإدارة قدموا الشكر والتقدير له  والتهاني والتبريكات للمكلف

أصدر وزير التعليم احمد العيسى قراراً يقضي بتكليف الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة مديراً لتعليم الأفلاج.

وكان مدير تعليم الأفلاج السابق محمد الزايد قد ودع زملاءه منسوبي تعليم المحافظة بتغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: ثلاثة عشر عاماً تشرفت فيها بالعمل مديراً للتعليم بمحافظتي الغالية الأفلاج.


وأضاف: زملائي وزميلاتي الكرام، شكرا لكم من القلب بحجم عطائكم. اليوم أودعكم، وأسال الله لي ولكم التوفيق والسداد.


يذكر أن تعليم الأفلاج شهد نقلة نوعية منذ تولي محمد الزايد قيادته كان فيها متابعاً وموجهاً وحريصا على العملية التربوية والتعليمية حقق خلالها تعليم الأفلاج العديد من الإنجازات.


فيما يعد آل مغيرة من الكفاءات التربوية والتعليمية التي تمتلك الخبرة الكافية في الميدان التربوي والعمل القيادي، وصاحب سجل حافل بالعطاء والتميز والإنجازات التربوية.


وقدم منسوبو تعليم الأفلاج الشكر والتقدير لمدير التعليم السابق محمد بن مبارك الزايد نظير ما قدمه من أعمال وجهود كبيرة ورقي بسير العملية التربوية التعليمية طوال فترة عمله مديرا لتعليم المحافظة، ومقدمين في الوقت نفسه التهاني والتبريكات للدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة بمناسبة صدور قرار وزير التعليم بتكليفه مديراً لتعليم الأفلاج.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مدير تعليم الأفلاج السابق يودع زملاءه بتغريدة: شكراً لكم من القلب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مدير تعليم الأفلاج السابق يودع زملاءه بتغريدة: شكراً لكم من القلب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

0 تعليق