الارشيف / أخبار العالم

الحميدان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن وتؤسس لمرحلة جديدة

أشاد مدير جامعة جدة، الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، بالأوامر الملكية الكريمة، مؤكدًا أنها تؤسس لمرحلة جديدة من التغيير الإيجابي في المجتمع بقيادات شابة من شأنها قيادة دفة الرقي والتطوير الذي تنشده مملكتنا الغالية.

وقال الحميدان: إن الإمكانيات والتشريعات الإدارية، كافة، التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تصب في مصلحة وطنية عليا، وتسهم في إعادة هيكلة لبعض الوزارات لتواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠، مع الأخذ في الاعتبار خدمة الإسلام والمسلمين واعتزاز قيادتنا الرشيدة بالاستمرار في نهجها المتمثل في العناية بكل ما له علاقة بالمشاعر المقدسة، وضيوف الرحمن، من خلال إنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، تعنى بهما وتسهم في الرفع من جودة الخدمات المقدمة.

وأضاف مدير جامعة جدة: كذلك الأمر الملكي الكريم الذي نص على إنشاء وزارة للثقافة تُعنى بالحركة الثقافية للمجتمع بشكل أكثر استقلالية، مما سيسهم في تعزيز إمكانيات المملكة الثقافية العريقة بين الدول والحضارات.

ونوه بمضمون الأمر الملكي الكريم بإنشاء مجلسًا للمحميات الملكية، وتحديدها وتسميتها وتشكيل مجالس لإدارتها، معتبرًا أن ذلك أحد أهم أهداف رؤية المملكة الطموحة، ويحافظ على الإمكانيات الطبيعية والبيئية للمملكة، كما يدخل المواطن كشريك أساسي في الحفاظ على البيئة والحياة الفطرية في بلادنا الغالية.

ورفع مدير جامعة جدة، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على حرصهما على كل مايتعلق بشؤون المواطنين، والنهوض بالبلاد في شؤونها التنموية والاقتصادية.

كما قدم مباركته لقرارات تعيين الوزراء ونوابهم ومساعديهم، سائلاً الله تعالى، أن يعينهم على تحقيق ما تصبوا إليه قيادتنا الرشيدة في خدمة الدين والوطن.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الحميدان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن وتؤسس لمرحلة جديدة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الحميدان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن وتؤسس لمرحلة جديدة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الحميدان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن وتؤسس لمرحلة جديدة


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية