مشروع شبابي سعودي يقفز من بدايات بسيطة إلى شركة بملايين الريالات.. تعرف على تفاصيله

0 تعليق 0 ارسل طباعة
الأخوان "العليان" ينجحان في تأسيس "نايس ون" .. الأول في وزارة التجارة

قصص النجاح تستوقف الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي .. ومنها قصة الأخوين السعوديين عبدالرحمن العليان ، وعمر العليان واللذين تم تداول قصتهما بإعجاب بعد نشرها في تويتر حيث بدأ الاثنان بفكرة إطلاق تطبيق مختص ببيع العطورات ومواد التجميع الأصلية ،وطبقت في بدايتها بإمكانيات بسيطة ، حتى احتل التطبيق الموقع الأول في موقع معروف التابع لوزارة التجارة ، وسجل فيه أكثر من نصف مليون مستخدم خلال سنة واحدة.

تفصيلاً يقول "عبدالرحمن العليان" في تغريدته "قبل سنتين أنا وأخي ⁦‪عمر العليان‬⁩ بدأنا مشروعنا التجاري بأقل الإمكانيات ، وعددنا في البداية لا يتجاوز ٤ موظفين.. والآن نحن والحمد لله في "نايس ون" تجاوز عددنا ٧٠ موظفاً ، وأصبح لدينا فريق عمل متكامل وموظفون ومستودع على مستوى عال جداً".

وفِي حديثه لـ"سبق" قال العليان كاشفاً المزيد من التفاصيل عن المشروع : " نحن نفذنا مشروعا ناشئا، حقق أرقاما قوية -بفضل الله- كأكبر تطبيق تجميل وعطورات ، وحصل على التطبيق الأول في موقع معروف التابع لوزارة التجارة".

وأضاف : "أكملنا أول جولة استثمارية بدخول أربع سيدات أعمال ورجل أعمال سعودي لتحويل المشروع من مؤسسة إلى شركة مساهمة مغلقة بقيادة المستشار المالي حسام عبدالرحمن الصالح والذي يعتبر مهندس الصفقة".

وعن الموظفين قال : " نعتمد في الأعمال الإدارية وبشكل كامل على الشباب السعودي ، لدينا أكثر من ٣٠ موظفا وموظفة سعوديين يعملون في إدارة الموقع ، وأثبتوا نجاحاتهم ولله الحمد ، نحن نعمل وفق رؤية ٢٠٣٠ في الاعتماد على الشباب السعودي ، والتركيز على التقنية وهذا أحد أسرار النجاح الحالي".

وأوضح العليان أن الشركة حاليا قيمتها بملايين الريالات مبيناً أن التطبيق يحظى بنسبة عالية من الاستخدام وذلك لحرصه على توفير المنتجات الأصلية وسرعة تعامله مع الطلبات وموثوقيته العالية التي اشاد بها المتعاملين معه.

يشار إلى أن عبدالرحمن العليان مؤسس الشركة مبتعث سابق وخريج ماجستير إدارة دولية ، فيما أخوه "عمر العليان" يحمل مؤهل البكالوريوس في القانون.

مشروع شبابي سعودي يقفز من بدايات بسيطة إلى شركة بملايين الريالات.. تعرف على تفاصيله

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مشروع شبابي سعودي يقفز من بدايات بسيطة إلى شركة بملايين الريالات.. تعرف على تفاصيله", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مشروع شبابي سعودي يقفز من بدايات بسيطة إلى شركة بملايين الريالات.. تعرف على تفاصيله , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق