الفلبين للكويت: نأسف على اللغة التي استخدمناها في أزمة العمالة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
الرئيس الفلبيني: "للمرة الأولى أود أن أقول إنني كنت قاسيًا في تعابيري"

قدَّم رودريغو دوتيرتي، الرئيس الفلبيني، اعتذاره للكويت عن استخدامه عبارات "قاسية" خلال الأزمة الدبلوماسية التي نشبت بين البلدين على خلفية قضايا تتعلق بالعمالة الفلبينية.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز"، فقد قال دوتيرتي في خطاب، توجَّه فيه مباشرة إلى الكويت: "للمرة الأولى أود أن أقول إنني كنت قاسيًا في تعابيري؛ ربما كان هذا بسبب فورة عاطفية، ولكنني أرغب اليوم في أن أقدم اعتذاري".

وأضاف: "أنا آسف على اللغة التي استخدمتها، ولكنني راضٍ جدًّا عن الطريقة التي تعاملتم بها مع مشاكل بلدي". معربًا عن أمله بأن يزور الكويت قريبًا لإبداء امتنانه لمسؤولي هذا البلد.

وتابع دوتيرتي: "أود أن أشكر الحكومة الكويتية على تفهمها إيانا، وحفاظها على ثقتها بنا، وبالأخص على (استجابتها) لكل مطالبي".

وكانت العلاقات قد توترت بين البلدَيْن بعدما فرضت الفلبين حظرًا جزئيًّا على سفر عمالها إلى الكويت إثر العثور على جثة عاملة منزلية فلبينية مقتولة، ومحفوظة في ثلاجة في الكويت.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الفلبين للكويت: نأسف على اللغة التي استخدمناها في أزمة العمالة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الفلبين للكويت: نأسف على اللغة التي استخدمناها في أزمة العمالة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق