شاهد .. مدير شرطة "المدينة" يتفقد المنطقة المركزية وساحات المسجد النبوي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
استمع لآراء زوار الحرم والمواطنين.. و"سبق" رافقت الجولة

تصوير: عمار الأحمدي

تفقد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، ضمن جولاته اليومية، المنطقة المركزية وساحات المسجد النبوي، وذلك لمتابعة الخطط الأمنية والحركة المرورية، فضلاً عن الاستماع لآراء زوار المسجد النبوي الشريف والمواطنين.

ورافقت "سبق" اللواء الشهراني خلال جولاته التفقدية التي بدأ بها من المنطقة المركزية لمتابعة تحركات الزوار وتسهيل الحركة المرورية من وإلى المسجد النبوي الشريف، إضافة إلى متابعة عملية تسهيل حركة المشاة في المنطقة المركزية.

وتفقد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة ساحات المسجد النبوي الشريف واستمع إلى الزوار والمواطنين، كما تابع خطة المواجهة التي تنفذها الجهات الأمنية لتسهيل زيارة الزوار إلى الروضة الشريفة.

شاهد .. مدير شرطة

شاهد .. مدير شرطة

شاهد .. مدير شرطة

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد .. مدير شرطة "المدينة" يتفقد المنطقة المركزية وساحات المسجد النبوي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد .. مدير شرطة "المدينة" يتفقد المنطقة المركزية وساحات المسجد النبوي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

0 تعليق