نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة

نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا ورابط استخراج النتائج نقدمه لكم من موقع عرب فور نيوز، حيث أعلنت وزارة التربية السورية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، أن نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا ستكون متاحة للاستخراج اليوم الاثنين الموافق 11 يونيو 2018.

وكان طلاب الصف التاسع دورة 2018 في سوريا قد انتهو من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018، وحان وقت الإعلان عن النتائج، حيث سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية، بحيث يمكنكم استخراج النتائج برقم الاكتتاب.

نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا

نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا يمكنكم استخراجها من موقع وزارة التربية والتعليم السورية، حيث سيتم الإعلان عن النتائج من قبل الوزارة عبر موقعها الرسمي، بحيث يمكنكم استخراج النتائج فور ظهورها برقم الاكتتاب.

ومن المقرر الإعلان عن النتائج اليوم الاثنين الموافق 11 يونيو 2018 في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويأتي هذا وفقا لما أعلنته وزارة التربية السورية عبر موقعها الإلكتروني.

رابط استخراج نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا

لاستخراج نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية.
  • قم باختيار نتائج التاسع بسوريا دورة 2018
  • اختر اسم المحافظة التابع لها
  • قم بإدخال رقم الاكتتاب.
  • أعد إدخال رقم الاكتتاب مرة أخرى
  • قم بالضغط على إرسال.

استخراج نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا

يمكنكم كذلك استخراج نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا من خلال اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو التالي:

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نتائج التاسع دورة 2018 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - عرب نيوز

إخترنا لك

0 تعليق