الارشيف / أخبار العالم

موقع ناجح للنتائج : نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول وزارة التربية وقناة التليكرام والسومرية

  • 1/2
  • 2/2

موقع ناجح للنتائج من مواقع الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق 2018 من ضمن المواقع التي يبحث منها طلاب العراق عن نتائج جميع المراحل الدراسية، والآن يبحثون عبر موقع ناجح عن موعد رفع نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول، ولم يتحدد حتى الآن موعد رسمي تعلن فيه النتائج التي سترفع على مستوى الجمهورية العراقية لكافة الدراسات بها.

يتطلع طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة الاطمئنان على الامتحانات الوزارية للدور الأول 2018 التي أجريت وانتهت يوم 13-6-2018 بجميع الدراسات المختلفة في العراق (العربية- الإنكليزية-التركمانية- الكردية) والمنتظر إعلان وزارة التربية العراقية خلال تلك الفترة على موعد استخراج النتائج بجميع المحافظات من خلال رقم الطالب بالدخول على موقع ناجح للنتائج.

موقع ناجح للنتائج الثالث متوسط العراق 2018

تقوم عدة مواقع إلكترونية منها الرسمي والغير رسمي بالمساعدة في استخراج نتائج الثالث المتوسط بالعراق والتي منهم:

  • موقع ناجح للنتائج 2018 بالدور الأول
  • وكذلك موقع النجاح
  • وشبكة أخبار الناصرية
  • موقع السومرية نيوز

ومن المواقع الرسمية المخصصة من قبل وزارة التربية العراقية:

فيديو استخراج نتائج الثالث متوسط

نتائج الثالث متوسط العراق 2018

ما زال البحث مستمر حول معرفة موعد استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2018 من خلال موقع ناجح للنتائج نتائج الثالث متوسط العراق 2018 المرتقب وفق بعض المواقع أنها ستعلن يوم 25-6-2018 إلا أنه موعد غير محدد، وهناك من يذكر أنها ستعلن يوم الغد الأربعاء، ومن المقرر أن يعقد وزير التربية “محمد اقبال الصيدلي” مؤتمر صحفي يعلن فيه نسب النجاح.

بيان محافظات نتائج الثالث متوسط

ينتظر النتائج طلاب كافة المحافظات العراقية المدونة بتلك الصورة وحال ظهور النتائج سيتم وضع المحافظة ورابط النتيجة بجوارها كما بالصورة التالية:

ونتابع معكم ما تعلنه وزارة التربية عن موعد نتائج الصف الثالث المتوسط، حيث تنطلق الخميس 21-6-2018 امتحانات السادس الإعدادي بجميع الدراسات العراقية، حيث أفادت وزارة التربية أن عدد الطلاب يصل إلى 350 ألف يتوجهون غدا لامتحانات السادس الإعدادي الأدبي والعلمي.

متابعة موقع ناجح نتائج الثالث

يمكنكم بالبحث عبر موقع ناجح لاستخراج الطلاب من موقع ناجح نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول حال رفعها والإعلان عنها من وزارة التربية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "موقع ناجح للنتائج : نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول وزارة التربية وقناة التليكرام والسومرية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور موقع ناجح للنتائج : نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول وزارة التربية وقناة التليكرام والسومرية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
موقع ناجح للنتائج : نتائج الثالث متوسط العراق 2018 الدور الأول وزارة التربية وقناة التليكرام والسومرية


المصدر: أهم الأخبار - عرب نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى