جمعية الوليد للإنسانية: رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

0 تعليق 0 ارسل طباعة

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية ، قام الأمير   الوليد بن طلال آل سعود بإطلاق جمعية الوليد للإنسانية وهي جمعية خيرية، تم إنشاءها في عام 1996 ، وتهدف إلي إقامة النشاطات والمشاريع الخيرية في داخل المملكة العربية السعودية وفي خارجها والهدف منها التخلص من معاناة الشعوب في مختلف أنحاء المملكة والعمل علي توفير متطلبات المجتمع السعودي والعالمي .

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

يمكنكم التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية وذلك من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية رابط التسجيل مؤسسة الوليد للإنسانية  ، وهذا الرابط يمكن من جميع المستفيدين بتسليم الوحدات السكنية والسيارات ويتم ذلك بعد تعبئة البيانات المطلوبة وذلك عبر الدخول على موقع مؤسسة الوليد الإنسانية .

خطوات الدخول علي جمعية الوليد للإنسانية
  • أولا قم بكتابة الاسم الخاص بك ، ثم قوم بإدخال رقم الهوية وإدخال بريدك الإلكتروني والحساب الخاص في تويتر ورقم الجوال وأخيرا رمز التحقيق .
  • بعد ذلك فان المنصة الإلكترونية تقوم بإرسال اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته بالصفحة السابقة .
  • ويتم تسجيل الدخول للوصول إلي حسابك الشخصي وذلك لاستكمال باقي البيانات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "جمعية الوليد للإنسانية: رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للإسكان", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع ثقفنى ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور جمعية الوليد للإنسانية: رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للإسكان , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - ثقفنى

0 تعليق