أبا الخيل لـ "سبق": نتابع حالة العاملة المنزلية المعنّفة بمكة لاتخاذ اللازم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
بعمر الـ 19 وتعرَّضت للتعنيف على يد وافد وزوجته وأُدخلت المستشفى

أكّد متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل؛ أن فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرّمة يتابع حالة العاملة المنزلية المعنّفة، من قِبل صاحب العمل الوافد وزوجته، التي حدثت تفاصيلها في مكة أواخر الشهر الماضي.

تفصيلاً، تعرَّضت عاملة آسيوية تبلغ من العمر 19 عاماً، للتعنيف من قِبل كفيلها وزوجته؛ ما نتج عن ذلك تحويلها إلى مستشفى النور لتلقي العلاج، عن طريق الهلال الأحمر السعودي، في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، وتمّ استدعاء إدارة الخدمة الاجتماعية حينها لاستكمال الإجراءات والتواصل مع لجان الحماية من العنف والإيذاء.

وأضاف أبا الخيل؛ في تصريح لـ "سبق"، أن فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرّمة، يتابع حالة العاملة المنزلية المعنّفة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لاتخاذ الإجراءات وفقاً لما تقتضيه الأنظمة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أبا الخيل لـ "سبق": نتابع حالة العاملة المنزلية المعنّفة بمكة لاتخاذ اللازم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أبا الخيل لـ "سبق": نتابع حالة العاملة المنزلية المعنّفة بمكة لاتخاذ اللازم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

0 تعليق