الارشيف / أخبار العالم

السعودية تكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس عبر هاكاثون الحج

لأكبر عدد مطورين مشاركين في هاكاثون واحد وذلك بـ2950 مطوراً

أعلن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن كسر #هاكاثون_الحج الرقم العالمي السابق لأكبر عدد مطورين مشاركين في هاكاثون واحد وذلك بـ2950 مطوراً.
وقال المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني عبر حسابه في "تويتر": بفضل الله تعالى. السعودية تكسر الرقم القياسي في #موسوعة_غينيس عبر #هاكاثون_الحج. ألف مبروك لكل المشاركين والمشاركات والذين ستصلهم شهادة رسمية بذلك. وكل الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين على كل الدعم الذي يحظى به الشباب السعودي.
وأضاف "القحطاني": الجنود المجهولون الأعزاء: الدكتور عبدالله شرف، وفيصل الخميسي، ونوف الراكان، وكل الزملاء المنظمين والمتطوعين والرعاة. شكرًا لكم من الأعماق على كل ما بذلتموه وتبذلونه. وليس هذا بالغريب على أبناء هذا الوطن العظيم تحت قيادة سلمان الحزم ومحمد العزم. وإلى مزيد من المنجزات المشرفة إن شاء الله".
وقد تسلم المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني الدرع التذكاري من ممثل موسوعة غينيس العالمية، بمناسبة كسر هاكاثون الحج للرقم القياسي كأكبر هاكاثون في العالم.
وكانت قد انطلقت في محافظة جدة أمس الأول الثلاثاء، أضخم مسابقة هاكاثون، بتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، تحت مسمى "هاكاثون الحج"، وجاء تنظيم هذا الحدث الضخم الذي يستمر ثلاثة أيام، وبمشاركة آلاف المطورين من الجنسين من 51 دولة في العالم، ضمن جهود المملكة العربية السعودية المتواصلة كل عام في خدمة ضيوف الرحمن واغتنامًا للمواهب التقنية الشابّة، التي تبرز ضمنها مشاركة المبرمجين في استكشاف وتطوير تقنيات مواسم الحج.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "السعودية تكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس عبر هاكاثون الحج", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور السعودية تكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس عبر هاكاثون الحج , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
السعودية تكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس عبر هاكاثون الحج


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى