اشتباه ثم متابعة فضبط.. إحالة 4 مكاتب حج وهمية بمكة إلى النيابة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
فيما تتواصل جهود الأمن والمعنيين في رصد الحملات غير النظامية

تمكّنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من ضبط أربعة مكاتب وهمية للحج بالعاصمة المقدسة، ومن ثم إحالتها إلى النيابة.

وتفصيلاً، أوضحت مصادر أنه ومن خلال التحريات الميدانية والتي تنفذها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة اشتبه رجال الأمن بعدد من المكاتب تقوم بالترويج لحملات حج وهمية.

وصدرت توجيهات من قيادة شرطة العاصمة المقدسة لشعبة التحريات والبحث بمتابعة مثل هذه المخالفات وضبطها، وذلك في إطار سعيها للإسهام في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، ضمن منظومة الأمن العام، فجرى ضبط أربعة مكاتب حج وهمية مخالفة للنظام، أمس الأربعاء، وجرى إعداد محاضر الضبط تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.

وأضافت المصادر: "ستتواصل الجهود الأمنية الميدانية في متابعة مثل تلك الحملات الوهمية وغير النظامية وضبطها بمشيئة الله إن وُجدت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اشتباه ثم متابعة فضبط.. إحالة 4 مكاتب حج وهمية بمكة إلى النيابة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اشتباه ثم متابعة فضبط.. إحالة 4 مكاتب حج وهمية بمكة إلى النيابة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق