الارشيف / أخبار العالم

هواية غريبة تتسبب في توقيف سنغافوري ومهاجمة منزله.. يعيش مع 98 عنكبوتاً ضخماً

قادت هواية غريبة، إلى توقيف رجل من سنغافورة ومهاجمة منزله؛ حسبما ذكرته السلطات السنغافورية، التي قامت بتغريمه 9400 دولار؛ لاحتفاظه بـ98 عنكبوتاً ضخماً في منزله.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، أثار تام جيا مينج (34 عاماً)، الشكوك في البداية أثناء محاولته عبور الحدود بسيارته من ماليزيا إلى سنغافورة في يناير من العام الجاري، حسبما ذكرت هيئة الهجرة ونقاط التفتيش في بيان صدر في وقت متأخر أمس الأربعاء.

وعندما سأله مسؤولو الهجرة، قال "تام" إنه ليس لديه ما يكشف عنه. ومع ذلك؛ فإن فحصاً روتينياً للسيارة كشف عن ستة من العناكب الكبيرة التي يكسوها الشعر في حاويات بلاستيكية فردية داخل حقيبة على المقعد الخلفي للسيارة.

ووجد تحقيق لاحق في سكن "تام"، أن هناك 92 عنكبوت "رتيلا" إضافياً، وتمت مُصادرتها ووضعها تحت رعاية محمية الحياة البرية بسنغافورة.

ولم يتضح سبب احتفاظ الرجل بالعديد من هذه العناكب في منزله.

وقال البيان إنه تم فرض غرامة على "تام"؛ لاحتفاظه وتجارته بأنواع من الحياة البرية بشكل غير مشروع.

وحذّرت السلطات السنغافورية من الاستيراد غير القانوني للحيوانات الحية؛ لأنها قد تنقل الأمراض إلى السكان، وتغذي الطلب على التجارة غير المشروعة في الكائنات البرية وتؤثر بشدة على أعدادها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "هواية غريبة تتسبب في توقيف سنغافوري ومهاجمة منزله.. يعيش مع 98 عنكبوتاً ضخماً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور هواية غريبة تتسبب في توقيف سنغافوري ومهاجمة منزله.. يعيش مع 98 عنكبوتاً ضخماً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
هواية غريبة تتسبب في توقيف سنغافوري ومهاجمة منزله.. يعيش مع 98 عنكبوتاً ضخماً


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى