إلى امرأة لا يعرفها ولوجه الله.. رسالة "سناب" تقود "الحارثي" للتبرع بكليته

0 تعليق 0 ارسل طباعة
تطابقت فصيلة دم الطرفين بعد محاولات عدة من أقاربها للتبرع لها باءت بالفشل

بينما كان الشاب "نايف الحارثي" (27 عاماً) يتصفّح شبكة التواصل الاجتماعي "سناب شات"، لم يكن يعلم أن إحدى رسائل الاستغاثة بالتبرع بالكلية ستصبح في يوم من الأيام واقعاً يعيشه يقيناً؛ حتى تحققت أمنيته وتبرّع بإحدى كليتيه لامرأة لا يعرفها ولا تعرفه ولوجه الله.

تفصيلاً، قال المواطن خويتم بن سعد لـ"سبق" أن عمته التي تبلغ من العمر 47 سنة عانت من الفشل الكلوي لثلاثة عشر عاماً، وحاول أقارب لها التبرّع لها لمرات عديدة، إلا أن اختلاف فصيلة الدم حال دون ذلك.

وأضاف: "نشرنا إعلاناً في برنامج السناب شات وجّهنا من خلاله نداء استغاثة عن حاجة عمتي للتبرع لها بكلية"، مبيناً: "تلقينا اتصالاً من الشاب "نايف بن محمد الحراشي الحارثي" (27 عاماً) يبدي رغبته بالتبرع بكليته لوجه الله رغم عدم معرفته بنا.

وتابع: "أجريت التحاليل المخبرية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وتأكد للجهاز الطبي تطابق فصيلة الدم بين الطرفين، وتكللت العملية بنجاح، وخرج الشاب "نايف الحارثي" من المستشفى يوم أمس، وهو بصحة جيدة، كما تعافت عمتي من المرض".

واختتم بقوله: "أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي، نعرب عن شكرنا وتقديرنا، للشاب نايف الحارثي، الذي جادَ بأعز ما يملك، وأنقذَ عمتي من آلام الفشل الكلوي، ولا نملك له إلا الدعاء، ونسأل الله أن يبارك في عمره، وأن يجزيه خير الجزاء".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إلى امرأة لا يعرفها ولوجه الله.. رسالة "سناب" تقود "الحارثي" للتبرع بكليته", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إلى امرأة لا يعرفها ولوجه الله.. رسالة "سناب" تقود "الحارثي" للتبرع بكليته , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق