"بن حجاب" يكشف عن مبادرات تنموية تشمل جميع مراكز أضم

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال إنه متفائل بالمستقبل التنموي للمحافظة.. وعلينا العمل

كشف محافظ أضم، ناصر بن حجاب، في اللقاء الشهري لرؤساء المجالس البلدية والمحلية والدوائر الحكومية وأهالي المحافظة عن عدة مبادرات تنموية سوف تشمل جميع مراكز المحافظة وقراها.

وقال "بن حجاب" إن المبادرات تشتمل على مشروع القرية النموذجية لتطوير النمط المعيشي لسكان القرى وإيجاد أماكن مهيأة لممارسة الأنشطة والهوايات وما يشغل وقت فراغ الشباب والشابات في ما يطور مواهبهم وينمي مهاراتهم .

وأضاف أن ثلاث مبادرات أخرى بالشراكة بين المجلس البلدي والتعليم تتضمن التوعية بأهمية المحافظة على المنشآت التنموية من العبث من خلال حملة (مرافقنا أمانة)، ومزيدًا من التنسيق بين أهالي والمجالس من خلال مبادرة (مجلسنا يعمل من أجلكم).

واستطرد "بن حجاب" أن تسع مبادرات بلدية -إن شاء الله- سوف ترى النور بعد عيد الأضحى تتضمن تنفيذ عدد من الخدمات التنموية لقرى المحافظة سيتم التشاور مع المجلس البلدي في توزيعها على المراكز والقرى حسب أولوية الاحتياج .

وأهاب "بن حجاب" بأصحاب الفكر ومن لديهم أي مقترحات تطويرية التقدم له بمكتبه بالمحافظة وتقديم دراسة أولية عن مبادراتهم لعرضها على المجلس المحلي للبحث في إمكانية الاستفادة منها .

وعبر رئيس المجلس البلدي، مصطفى شنان العمري، عن شكره وتقديره لمحافظ أضم على إتاحة الفرصة للمجلس البلدي لعرض برنامجه التنموي والاستماع إلى ملاحظات الأهالي والأعضاء ومتطلباتهم حول تطوير الخدمات في المحافظة ومراكزها، مضيفًا أن العمل جارٍ والتنسيق مستمر مع مختلف الجهات وصولاً إلى العمل وفق متطلبات التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة الطموحة 2030 .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""بن حجاب" يكشف عن مبادرات تنموية تشمل جميع مراكز أضم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "بن حجاب" يكشف عن مبادرات تنموية تشمل جميع مراكز أضم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق