شاهد بالصور.. أبناء "إنسان" يقضون أوقاتاً ممتعة في جنوب المملكة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
ضمن مهرجان إنسان الصيفي وتحت شعار "سياحتنا في أبها أحلى"

شارك أكثر من 100 ابن من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) في رحلة سياحية إلى مدينة أبها برفقة عدد من المشرفين حيث انطلقت الرحلة تحت شعار (سياحتنا في أبها أحلى) وتستمر لمدة 8 أيام

ولدى وصول الأبناء إلى مقر إقامتهم في بيوت الشباب، قاموا بجولة على أنحاء المدينة يرافقهم مشرف من قبل الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني، للتعرف على معالمها وآثارها التاريخية والقرى التراثية، والأسواق الشعبية، وستتضمن الرحلة التنقل بواسطة الباص السياحي بين المتنزهات الطبيعية.

وسيقوم الأبناء بزيارة إلى متنزه السودة والحبلة ومتنزه دلغان وغيرها ، وزيارة إلى بعض الجهات الرسمية. كما سيتخلل الرحلة مسابقات ثقافية وتوعوية، ومجموعة من الفعاليات الشيقة والترفيهية.

وتأتي هذه الرحلة ضمن مهرجان إنسان الصيفي لعام 2018 الذي تنظمه الجمعية سنويا لأبنائها ويستمر إلى نهاية الإجازة الصيفية ويهدف إلى شغل أوقات الفراغ لدى الأبناء، والاستفادة من البرامج الترفيهية والتربوية التي تنظّمها الجمعية خلال فترة المهرجان. ويتخلله العديد من الأنشطة والبرامج المتنوّعة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد بالصور.. أبناء "إنسان" يقضون أوقاتاً ممتعة في جنوب المملكة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد بالصور.. أبناء "إنسان" يقضون أوقاتاً ممتعة في جنوب المملكة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق