الارشيف / أخبار العالم

"هدية المدينة" توزع أكثر من مليون وجبة على حجاج بيت الله الحرام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالإضافة إلى مليون ونصف عبوة ماء

بدأت إدارة مشروع "هدية المدينة" للزائرين والحجاج، التابعة لجمعية مستودع المدينة الخيري، في تعبئة وتوزيع أكثر من مليون وجبة حاج، بالإضافة إلى مليون ونصف عبوة ماء خلال موسم الحج لهذا العام.

يأتي ذلك بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ضمن البرامج الموسمية التي تُنفّذها الجمعية لإكرام ضيوف الرحمن.

وكشف المشرف العام للمشروع، فايز بن طالب الأحمدي، أن المواقع المخصصة لاستقبال القادمين إلى المدينة والمغادرين، تشهد إقبالاً كبيراً من الحجاج؛ حيث تم توزيع أكثر من 40 ألف وجبة خلال الأسبوع الأول من موسم الحج للقادمين إلى المدينة المنورة والمغادرين منها، على طريق الهجرة الذي يربط بين المدينة المنورة ومكة المكرمة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة ومطار ينبع وميناء ينبع ومدينة الحجاج بخيبر ومحطة ساسكو وساحات المسجد النبوي الشريف.

ولفت "الأحمدي" إلى أن الجمعية قدّمت خلال الأعوام السابقة العديد من المشروعات الخيرية التي نالت استحسان قاصدي المسجد النبوي الشريف، واستطاعت عبر مشروعاتها المختلفة التي أشرف على تنفيذها كوادر مؤهلة ومدربة على مرونة التعامل مع مختلف الثقافات واللغات.

ودعا الخيّرين والموسرين وأفراد المجتمع لاغتنام شرف الزمان والمكان ودعم برامج وخدمات الجمعية؛ من أجل إكرام ضيوف الرحمن، والإسهام في رسم الصورة المشرفة لأبناء الوطن في نفوس قاصدي طيبة الطيبة.

وأضاف "الأحمدي": "المشروع يعمل فيه 150 متعاوناً بعد تأهيلهم، يقومون بتعبئة وتوزيع الوجبات؛ منهم 100 فرد يجمعون عناصر الوجبة عبر الماكينات الخاصة لتعبئة الوجبات وتجهيزها، وكذلك 40 موزعاً يوزعون الوجبات على الزائرين والحجاج، إضافة إلى 10 موظفين للإدارة والإشراف.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""هدية المدينة" توزع أكثر من مليون وجبة على حجاج بيت الله الحرام", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "هدية المدينة" توزع أكثر من مليون وجبة على حجاج بيت الله الحرام , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"هدية المدينة" توزع أكثر من مليون وجبة على حجاج بيت الله الحرام


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى