الارشيف / أخبار العالم

بلدية المعابدة تزيل "عمارتين" بدون صكوك شرعية بوادي جليل بمكة

  • 1/2
  • 2/2

بعد تحذير الأمانة بعدم التهاون في إزالة المخالفات وتطبيق العقوبات النظامية

قامت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة، بمساندة من فِرق ميدانية، وبمشاركة من الجهات الأمنية، اليوم الخميس، بإزالة عمارتين بدون صكوك شرعية، بحي وادي جليل بشارع الحج.

وفي التفاصيل، أخلت الجهات المختصة العمارتين من السكان والمستلزمات الأخرى من أثاث وغيرها، قبل أن تشرع البلدية بالإزالة، حيث تمت إزالة عمارة مكونة من دورين وأخرى دور واحد، تقعان في حي وادي جليل، أقيمتا بطرق عشوائية وبدون صكوك شرعية في ذات الحي.

وحذّرت أمانة العاصمة المقدسة في وقت سابق من التعدي على الأراضي العامة والبناء بطرق عشوائية مخالفة، تشكّل خطراً على السكان وتشوّه المنظر العام؛ مؤكدة أنها لن تتهاون في إزالة هذه المخالفات، وتطبيق العقوبات النظامية، مشيرةً إلى أن الجولات الرقابية التي تنفذها البلديات الفرعية تأتي انطلاقاً من التوجيهات الصادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات، والعمل على إزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بلدية المعابدة تزيل "عمارتين" بدون صكوك شرعية بوادي جليل بمكة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بلدية المعابدة تزيل "عمارتين" بدون صكوك شرعية بوادي جليل بمكة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بلدية المعابدة تزيل "عمارتين" بدون صكوك شرعية بوادي جليل بمكة


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى